كيفية الحصول علي الاف المشتركين لقناة اليوتيوب

طريقة زيادة مشتركين قناة اليوتيوب بطريقة شرعية وأمنة

في ظل توسع شبكة الانترنت و تطورها نلاحظ تعدد وسائل و طرق الربح من الانترنت. الذي اصبح يوفر لنا اكثر من طريقه لتحقيق الربح من خلال هواتفنا المحمولة. ومن ضمن هذه الطرق هو الربح عن طريق اليوتيوب.  وهو من انجح وسائل الربح من الانترنت. سوف نشرح كيفية الحصول علي مشتركين لقناة اليوتيوب.

كيفية الحصول علي الاف المشتركين لقناة اليوتيوب
كيفية الحصول علي الاف المشتركين لقناة اليوتيوب.

والتي تعتبر فعاله على الدوام و الذي لا يستغنى الناس عنها فكثير من الأشخاص يقبلون على مشاهدة. فلا شك انك يمكنك تحقيق ربح كبير و مجال عمل واسع و فعال عن طريق اليوتيوب و يتم ذلك بأكثر من طريقة. و افضل طرق الربح من إنشاء قناتك على يوتيوب و عرض محتواك و العمل على زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب. حتى تنجح قناتك على اليوتيوب.

زيادة مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية

عدد المشتركين على اليوتيوب هو احد اهم عوامل نجاحك على اليوتيوب. حيث يقيس اليوتيوب نجاحك عليه من خلال عدد المشتركين في قناتك في زيادة عدد المشتركين. على قناتك يعني مزيد من المشاهدات يعني مزيد من الربح. و من ضمن احد العوامل الأساسية لزيادة عدد المشتركين لديك.

هو نشرك لكثير من الفيديوهات على قناتك هذا يجذب الكثير من المشتركين و يزيد من المشاهدات. و الإعجابات و الاشتراكات على قناتك. وفي مقالة سوف اعرض عليك اهم الطرق لزيادة عدد المشتركين على قناتك.

طرق زيادة عدد مشتركين اليوتيوب بكل سهوله

هناك العديد من طرق لزيادة عدد مشتركين اليوتيوب. والتي من عن طريقها نستطيع الربح من زيادة عدد مشتركين قناتك الخاصة علي اليوتيوب و اليكم اهم الطرق.

  • إنتاج محتوى جيد ومثير للاهتمام لجذب المشاهدين والمشتركين الجدد.
  • التفاعل مع متابعيك على اليوتيوب والرد على الأسئلة والتعليقات.
  • استخدام الكلمات المفتاحية الصحيحة لهدفك وللفيديو الذي تنتجه.
  • التسويق لقناتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك وانستجرام.
  • التعاون مع مشتركين آخرين لزيادة قاعدة مشتركيكم المشتركين.
  • إنشاء تصاميم مميزة واستخدام الصور والعناوين الجذابة لجذب المشاهدين وتحفيزهم على الاشتراك في القناة.
  • يمكنك الإعلان عن قناتك عبر Google Adwords لزيادة الزيارات والحصول على المزيد من المشتركين.
كذلك تحسين تصنيف قناتك في نتائج محركات البحث المختلفة باستخدام تقنيات تحسين محركات البحث SEO وأهمها استخدام العناوين والوصف والكلمات المفتاحية الصحيحة في وصف الفيديو.

كيفية التواصل مع جمهورك علي قناة اليوتيوب 

لكي تتواصل مع جمهورك يجب عليك التواصل المستمر بجمهورك حيث عليك الاهتمام بجمهورك اثناء صناعة الفيديو الخاص بك. عليك التعريف عن نفسك في بداية كل فيديو تقوم بصناعته و نشره على قناتك. اثناء صناعة الفيديو لقناتك توجيه النسبة الأكبر من كلامك لجمهورك للفت انتباههم. عليك الحرص على التواصل مع جمهورك عن طريق قرأه تعليقاتهم.

و الحرص الدائم على الرد على بعضها في مكان التعليقات.  و الرد على البعض الاخر في الفيديو الخاصة بك. من المهم الاتصال الدائم بمشتركيك على اليوتيوب. فلذلك يعد البث المباشر من اهم طرق نجاح قناتك و زيادة عدد مشتركينك فأحرص دائما على قيامك ببث مباشر على الأقل مره كل أسبوع للاتصال الدائم بمتابعيك.

طرق الترويج لقناتك عن طريق نشر فيديوهاتك

الترويج لقناتك عن طريق نشر فيديوهاتك على مواقع التواصل الاجتماعي. و تعمل هذه الطريقة على زيادة عدد مشتركينك و مشاهدينك على القناه. و ذلك بسبب كثرة متابعين و مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي.

عند نشر الفيديوهات، يجب استخدام الكلمات الدالة المتعلقة بموضوع الفيديو في وصفها، حيث تعمل على جذب محركات البحث وزيادة عدد المشاهدات.
فعندما تنشر فيديو ذو محتوى مميز او ممتع يميل له فئه كبيره من متابعين مواقع التواصل الاجتماعي سوف يقومون بالبحث عن قناتك على اليوتيوب و يبدأون بمتابعتك و الاشتراك في قناتك.

عوامل تساعد علي زيادة مشتركين قناتك

هناك الكثير من العوامل التي تساعدك علي جذب مشتركين جدد لقناتك. وهي يجب عليك الاهتمام بجودة الفيديوهات التي تقدمها حيث ينجذب المشاهدين للفيديوهات ذات الجودة العالية. و الفيديوهات الواضحة لذلك انصحك باستخدام كاميرا متطورة في صناعة فيديوهاتك و الحرص على تثبيتها بشكل مريح للعين اثناء التصوير. 

إن كيفية مراجعتك لتعديل الفيديو خاصتك عن طريق عمل مونتاج جيد له و إضافة المؤثرات التي تجذب المشاهدين إليك. يعد وضعك لعنوان و وصف مناسب للفيديو خاصتك من أهم العوامل التي تجذب المشاهدين لقناتك. حيث يساعدك على الظهور في أوائل نتائج البحث على اليوتيوب و يساعد يوتيوب ليتعرف على محتوى الفيديو خاصتك بسهوله.

خطوات إضافة شاشة نهايه لفيديو موجود علي قناتك

إن شاشة نهاية الفيديو هي اخر ما يشاهده المتابعين لديك. لذلك يجب عليك إضافة شاشة نهاية الفيديو اثناء إنشائه او قد سبق نشرة. واليكم خطوات إضافة شاشة نهاية الفيديو.

  1. تقوم بالضغط على القائمة اليسرى سوف تختار (إستوديو مبدعي المحتوى) و تقوم بالنقر على كلمة (محتوى) .
  2. من ثم تقوم بتحديد الفيديو الذي تريد إضافة شاشة نهاية لهُ.
  3. ثم تقوم بالضغط على مربع شاشة النهاية الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة.
  4. في النهاية تقوم بإضافة عنصر اشتراك للفيديو الذي قمة بإضافة شاشة نهاية إليه.
  5. عليك بعرض المحتوى الذي تقدمه بإستراتيجيه معينه على قناتك من خلال علامة التبويب التخطيط و التي سوف تجدها في إستوديو اليوتيوب.

كما يمكنك ان تضيف اكثر من اثنتي عشر قسم الي قناتك الرئيسية على يوتيوب مما يتيح لك فرصة عرض افضل محتوى مربح على لقناتك. و يساعد هذا متابعيك للتعرف على افضل ما تقدمه مما يحثهم على الاشتراك في قناتك.

الخاتمة. هكذا أكون قد قدمة لك كل النصائح و الطرق التي سوف تساعدك على زيادة عدد مشتركينك على قناة اليوتيوب الخاصة بك ولكن عليك مراعاة ان لا يوجد شيء نتيجته لحظيه فكل شيء يحتاج لبزل المجهود فقط عليك بتنفيذ النصائح و الصبر لتجني ثمار عملك و أتمنى ان أكون قد قدمة لك ما يفيدك و يشبع فكرك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال